القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 العاب اندرويد اونلاين لسنة 2021

 أفضل 5 العاب اندرويد اونلاين لسنة 2021

العاب اندرويد 2021


1.League of Legends: Wild Rift


ربما وصلت إلى مكان آخر في نهاية العام الماضي ، لكن League of Legends: Wild Rift لم يتم إطلاقها في الأمريكتين حتى عام 2021. 
إنها ترجمة رائعة لواحدة من أكبر الألعاب اندرويد في العالم  ، تلتقط كل ما يصنع LoL رائعة جدًا في حزمة واحدة بحجم الجيب. إذا لم تكن قد لعبت ذلك بعد ، فيجب عليك بالتأكيد.

2.Dungeon of the Endless: Apogee

العاب اندرويد 2021

نسخة مدعومة من مزيج رائع من لعبة روجلايك والدفاع عن البرج. هذه تجربة عميقة ومثيرة وصعبة ، كما أن القطع الإضافية في إصدار Apogee تجعلها ضرورة مطلقة للشراء.


3.XCOM 2 Collection

العاب اندرويد 2021

تجربة XCOM 2 الكاملة في حزمة واحدة. أنت تحصل على اللعبة الأساسية وكل المحتوى القابل للتنزيل (DLC) بنقطة سعر واحدة مميزة. تعمل اللعبة بشكل رائع على الهاتف المحمول ، ولا تزال واحدة من أعظم العاب اندرويد  على الإطلاق.

4.Trials of Mana

العاب اندرويد 2021

إصدار مميز آخر كبير. هذا هو نسخة محمولة من وحدة تحكم حديثة من لعبة اندرويد  SNES RPG كلاسيكية. إنها مليئة بالإثارة والوحوش ، إنها بقعة زلقة لدرجة أنها تستحق التحقق مما إذا كنت من محبي JRPG.

5.Bomb Club

العاب اندرويد 2021

لعبة اندرويد  ألغاز رائعة وجذابة تراك تربط الانفجارات معًا لإزالة القنابل الضالة. هناك الكثير من التفكير الذي يجب القيام به ، والكثير من الألغاز التي يجب فهمها ومجموعة من أنواع مختلفة من القنابل للتعامل معها. إنه مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن تحقيق الدخل يتم في الحال وليس التلاعب.
بعض الكلمات المفتاحية:
العاب اندرويد مهكرة
العاب اندرويد مهكرة 2020
العاب اندرويد بدون نت
العاب اندرويد 2020
العاب اندرويد apk
العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت
العاب اندرويد اون لاين

مقالات دات صلة:

تعليقات