القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب انذرويد مجانية لسنة 2021

 افضل 5 العاب لانذرويد مجانية لسنة 2021

 

افضل 5 العاب لانذرويد مجانية لسنة 2021

إذا كنت تحب الألعاب التي تحتوي على قصص ، والعاب انذرويد التي تحتاج إلى حل - أحيانًا صعبة - المهام للتحرك أبعد وأبعد في عوالمهم المذهلة ، فلدينا خمس نصائح حول الألعاب التي يجب ألا تفوتها. فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب المغامرات التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهازك اللوحي أو الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Android - مجانًا.

كيف اخترنا الأفضل

ليس من السهل تحديد أفضل العاب انذرويد المجانية بموضوعية بالطبع: تقدم بعض العاب انذرويد المغامرات المتاحة جزءًا قصيرًا جدًا من قصتها مجانًا ، وبعضها مليء بالإعلانات ، والتي ، بصراحة ، لسنا من كبار المعجبين بها. . بالإضافة إلى ذلك - ما يروق للاعب ما قد لا يروق للاعب آخر.

يمكنك معرفة سبب اختيار كل منهم من خلال نصنا - ونأمل أن تجد هنا جميع المعلومات التي تحتاجها لتحديد أي من الألعاب التي من المحتمل أن تحبها أكثر.

لكن ما يكفي من المقدمات ، دعنا ننتقل إلى أفضل خمس ألعاب مغامرات للأجهزة المحمولة لنظام Android. ونحن نتطلع إلى تعليقاتك وتوصياتك بشأن الألعاب التي يجب اختبارها في المرة القادمة لتجميع قائمة أخرى من أفضل الألعاب. أخيرًا ، دعنا نضيف أن أفضل خمس ألعاب لم يتم ترتيبها بأي ترتيب خاص حيث يصعب تحديد أي منها هو بالفعل رقم واحد. القرار لك.

  1. The Silent Age

بصراحة ، إذا كان علينا اختيار لعبة مغامرة واحدة فقط ، فستكون هذه اللعبة - The Silent Age. قد تقدم بعض العاب انذرويد المنافسة المذكورة أدناه رسومات أكثر تفصيلاً ، ولكن هذه اللعبة لديها فكرة رائعة وقد تم إنشاؤها بشكل جيد حقًا.

تأخذك لعبة المغامرة هذه ، The Silent Age ، إلى عالم المستقبل ، حيث مات الجنس البشري. لكن اللعبة لا تعتمد فقط على فترة زمنية واحدة: أثناء اللعبة ، يمكن لبطلك السفر في الوقت المناسب ، أو بشكل أكثر دقة ، يمكنه السفر بين فترتين زمنيتين - السبعينيات الذهبية والمستقبل. لا يضيف هذا الخيار إلى جاذبية القصة فحسب ، بل يسمح أيضًا بالتغلب بشكل مبتكر على العقبات التي تواجهها أنت ، أو في الواقع ، البطل.

افضل 5 العاب لانذرويد مجانية لسنة 2021

2.AR-K

يمكن أن تكون لعبة المغامرة هذه ، المسماة AR-K ، هي اللعبة المفضلة لدينا بوضوح. إنه يقدم رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، مدبلج بالكامل باللغة الإنجليزية ويقدم مؤامرة مثيرة للاهتمام ، لكن المهام التي يتعين عليك حلها ليست دائمًا منطقية تمامًا.

AR-K هي لعبة كلاسيكية للنقطة والنقر مع رسومات ثلاثية الأبعاد بالكامل. وماذا يحدث هنا؟ الأهم من ذلك هو الجرم السماوي الذهبي الغامض الذي ظهر مرة واحدة في خزانة البطلة ، أليسيا ، دون أن تعرف السبب ، وأدى إلى تغييرات كبيرة في حياتها: إلى الطرد من أكاديمية الشرطة وخطط جديدة بشأن مستقبلها. قررت أنها إذا لم تستطع حماية الحقيقة بصفتها شرطية ، فإنها ستحمي الحقيقة كصحفية.

افضل 5 العاب لانذرويد مجانية لسنة 2021

3.Mutants vs. The Chosen: Hijack

Mutants vs. The Chosen: Hijack هو الجزء الأول من Mutants vs. The Chosen Serie. يأخذك إلى عالم المستقبل ، الذي لا يبدو جيدًا لكثير من البشر ، حيث يعانون من الفقر والأمراض والطفرات الجينية المرئية. ولكن هناك مشكلة أكبر الآن: غارات مسلحة من المختارين.

بعد إحدى هذه الغارات ، تم تدمير قرية صغيرة ، حيث كان ريام ، الشخصية الرئيسية ، يعيش مع والده وشقيقته. أصيب والده بجروح خطيرة واختطفت أخته. ليس لدى ريام الكثير من الخيارات بشأن ما يجب أن يفعله: فهو الوحيد الذي يمكنه إنقاذ أخته ومساعدة والده.

افضل 5 العاب لانذرويد مجانية لسنة 2021

4.The Wolf Among Us

تبدو لعبة Wolf Of Us في بعض الأحيان وكأنها فيلم رسوم متحركة تفاعلي ، ولكن لا تنخدع - إنها بالتأكيد تنتمي إلى نوع النقطة والنقر فوقالعاب انذرويد المغامرة. إنه يوفر جوًا رائعًا وتطورًا رائعًا ورسومات مذهلة.

البطل الرئيسي هنا هو Bigby Wolf ، شريف فابليتاون ، واهتمامه الرئيسي هو حماية المخلوقات الخيالية التي تعيش هناك. لكن كن حذرًا - إنها بالتأكيد ليست لعبة للأطفال الصغار. بل على العكس تماما. اللعبة مبنية على القصص المصورة الخرافات وتغذى الابتذال والعنف. منذ البداية. تبدأ اللعبة في موقف يقوم فيه بيغبي بإنقاذ عاهرة شابة من براثن رجل مخمور وهناك اشتباك عنيف بسبب ذلك.
وما هو فابليتاون؟ إنها جزء من مدينة نيويورك ، حيث تعيش المخلوقات الخيالية في المنفى. عليهم الاختباء من البشر العاديين - وغالبًا ما يكونون محميون بالسحر.

5.City Of Secrets

مدينة الأسرار هي واحدة من أكثر المغامرات الكلاسيكية. ستعجب على الأرجح برسوماتها الجميلة وقصة غريبة وألغاز معقدة.

أبطال هذه اللعبة هم Rex و Mr.Moles - وستذهب معهم إلى بلدة تسمى Poco Pane. حسنًا ، لكي أكون على حق ، لن تذهب إلى هناك بالضبط ... وليس مع كليهما بالضبط. واحد منهم لديه قيادة. لماذا ا؟ ولماذا سكان Poco Pane ليسوا سعداء تمامًا هناك؟ كيف يمكنك مساعدتهم على جعل حياتهم أكثر سعادة؟ يمكنك معرفة ذلك ... ومع ذلك ، فإن الحلقة الأولى ، وهي مجانية ، تسمح لك بالإجابة على جزء صغير فقط من كل هذه الأسئلة.

افضل 5 العاب لانذرويد مجانية لسنة 2021

لتحميل



تعليقات