القائمة الرئيسية

الصفحات

4 مواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات بسهولة لسنة 2022

 

4 مواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات بسهولة لسنة 2022

4 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات بسهولة لسنة 2022

إذا كنت تتطلع إلى لربح  بعض المال الإضافي على الجانب ، فهناك بعض الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. تتمثل إحدى الطرق السهلة والمباشرة لتكملة دخلك في ربح المال من مشاهدة الاعلانات.

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه عملية احتيال بالنسبة للبعض ، فبمجرد فهمك لكيفية عملها ، ستدرك قريبًا أنها ليست كذلك. في الواقع ، هناك العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة وراء ذلك مع درجات BBB (Better Business Bureau) الجيدة لتهدئة عقلك.

من السهل لربح المال من مشاهدة الاعلانات ، وهناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك. لن يوفر لك ما يكفي من المال من الدخل السلبي لترك وظيفتك اليومية ، ولكن لا يزال من الممكن أن يمنحك دفعة نقدية سريعة ومستدامة لمساعدتك في توفير بعض المال أو شراء هذا الشيء المميز الذي كنت تتطلع إليه لبعض الوقت الآن.

فيما يلي4 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

InboxDollar.1

عندما يتعلق الأمر  لربح المال من مشاهدة الاعلانات الفيديو ، فإن InboxDollars هو الاسم الذي يأتي عادةً بشكل مستقيم. InboxDollars هو موقع للمكافآت النقدية والمسوحات شائع بشكل لا يصدق ، وهو طريقة شرعية لربح المال الإضافي في وقت فراغك. مع مكافأة قدرها 20 دولارًا أمريكيًا مباشرة من الخفاش فقط للتسجيل ، يقدم InboxDollars عدة طرق مختلفة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلان الفيديو كأحد أفضل الطرق.

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، ستبدأ في الحصول على بطاقات  تحتوي على أي شيء من 0.05 دولار إلى 30 دولارًا أو أكثر (وهو أمر ممتع ومثير في حد ذاته!). يمكن إجراء الدفعات بعدة طرق ، من استلام شيك في المنزل إلى بطاقات الهدايا الإلكترونية أو ببساطة التبرع بالمال لمؤسستك الخيرية المفضلة.

  • مكافأة سخية فقط للتسجيل.
  • المكافآت النقدية.
  • بطاقات الهدايا لحساب PayPal.
  • سهولة استخدام الموقع الإلكتروني والتطبيق المحمول.

2.Swagbucks

Swagbucks هو خيار شائع آخر لأولئك الذين يتطلعون لربح المال من الانترنت الإضافية في أوقات فراغهم. يوفر العديد من الطرق المختلفة لكسب المال - مثل ممارسة الألعاب وإجراء الاستطلاعات وبالطبع مشاهدة الإعلانات. يمكن استبدال النقاط التي تكسبها (تسمى Swagbucks) ببطاقات الهدايا أو حتى نقدًا من PayPal. مع Swagbucks ، هناك أيضًا مكافأة ترحيب نقدية قدرها 20 دولارًا مع توفر فئات فيديو متعددة.

ستتمكن من معرفة المبلغ الذي يمكنك كسبه مقابل كل مقطع فيديو تشاهده. يمكن أن يساعدك هذا في التخطيط المسبق ويسمح لك باستثمار وقتك بطريقة تحقق لك أكبر قدر من المال مقابل وقتك.

  • مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات.
  • فئات قائمة تشغيل الفيديو مع الأرباح المدرجة.
  • منصة سهلة الاستخدام.
  • يقدم الكثير من الطرق لكسب نقود إضافية.

3.MyPoints

تبدأ MyPoints الأشياء بمكافأة رائعة بقيمة 10 دولارات فقط للتسجيل ، مع نقاط مكتسبة مقابل مشاهدة الإعلانات وعدد من الأنشطة الأخرى. يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق بطاقات هدايا أمازون أو فيزا ، مما يمنحك الفرصة لتوفير المال عند إجراء عمليات الشراء الخاصة بك.
بعض الخصائص المميزة لموقع mypoints:
  • من أوائل المواقع التي تقدم مدفوعات لمشاهدة مقاطع الفيديو.
  • يمكنك اختيار حساب PayPal أو بطاقات الهدايا أو مدفوعات أميال السفر.
  • مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات.

4.yougov

اذا كنت تبحث عن موقع لربح المال من النترنت فانصك بموقع yougov حيث يمكنك من ربح المال خاصة ان كنت مبتدئا,وجني مبالغ مهمة,لن تحتاج الى حساب بنكي او خبرة في اي مجال كل معليك فعله هو استكمال استطلاع معين وربح النقاط عند تصل الى 5000 نقطة تحولها الى نقوذ اي ما قدار 50دولار امريكي وانصح به كل من يبحث عن طريقة لربح من الانترنت.

مميزات الموقع :

  • يدفع عبر ويستريونيو.
  • تستطيع من خلاله ربح المال من اعطاء رايك.
  • افضل موقع للمبتدئين الذين يبحثون عن راس مال.

مواضيع ذات صلة :




تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق