القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف استعادة الصور الحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة

 كيف استعادة الصور الحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة

كيف استعادة الصور الحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة

هل تتساءل عن كيفية استعادة الصور المحذوفة على Android؟ حسنا لا تأكل! لقد اتيتم الى المكان الصحيح. في هذه المقالة نعرض الخطوط العريضة لبعض الطرق التي قد تساعدك على القيام بذلك بالضبط. ومع ذلك ، في البداية ، نود التأكيد على أنه مع كل إصدار جديد من Android وسياسات الأمان المحدثة من Google ، أصبح من الصعب استعادة الصور والبيانات المحذوفة.

Recover deleted photos with an app

هناك العديد من التطبيقات التي تدعي استعادة الصور المحذوفة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. في حين أن العديد منهم لا يعمل ، وجدنا نجاحًا جزئيًا مع برنامج يسمى DiskDigger لاستعادة الصور. كان DiskDigger أيضًا أقل تطفلاً قليلاً عندما يتعلق الأمر بعرض الإعلانات أيضًا. لاحظ ، مع ذلك ، أن الأداة تعمل بشكل أفضل على الهواتف التي تم عمل روت لها. يمكنك محاولة استعادة الصور المحذوفة بدون عمل روت ولكن النتائج قد تختلف. لكن لا ضرر من المحاولة.

لتحميل

تطبيقات بديلة تستحق المحاولة: في حين أن هناك العديد من تطبيقات Android التي تدعي استرداد الملفات المحذوفة ، يرجى ملاحظة أن معظمها لن يكون قادرًا على القيام بذلك على الإصدارات الأحدث من Android - وبدون الوصول إلى الجذر. بالإضافة إلى DiskDigger ، جربنا أيضًا تطبيقًا آخر يسمى EaseUS Mobisaver والذي عمل أيضًا بطريقة مماثلة. في حالة عدم نجاحك مع DiskDigger ، فهذا خيار قابل للتطبيق للتجربة.

مقالات دات صلة:

تعليقات